وضع جميع العاملين بالدائرة الأولى لولاية أمن تطوان تحت الحجر الصحي

تحاليل سلبية تبعد "كورونا" عن أمنيين بتطوان

عماد الرقيواق

تم وضع  العاملين بالدائرة الأولى لولاية أمن تطوان  للحجر الصحي بعد إصابة مفتش ممتاز يعمل بالدائرة ذاتها بكوفيد19  انتقل إليه عن طريقه زوجته الممرضة بأحد العيادات الصحية بالمدينة .

هذا الحدث جعل السلطات العمومية  تقوم بتعقيم دائرة الشرطة ، و بالبحث عن أشخاص أخرين من خارج الدائرة الأمنية ، قد يكون موظف الشرطة   خالطهم 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...