آخر الأخبار

بلاغ من تنسيقية أساتذة الزنزالة 10

مراسلة

التنسيقية الوطنية لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 ترفض التماطل واللامبالاة في حل الملف وتقرر خوض إضراب إنذاري يومي 29 شتنبر و5 أكتوبر 2020 مع حمل الشارة لمدة أسبوع.

عقد المجلس الوطني لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 اجتماعا يومه الثلاثاء 15 شتنبر 2020، خلص فيه النقاش إلى أن الوزارة ماضية للأسف في التهرب من الاستجابة لدعوتنا السابقة إلى فتح حوار جدي لطي الملف وإنصاف المتضررين. لذا فإن التنسيقية الوطنية لأساتذة الزنزانة عشرة خريجي السلم التاسع :

تعبر عن استعدادها الكامل للانخراط في إنجاح الموسم الاستثنائي بما فيه من تضحيات استحضارا لمصلحة المتعلم، مع التذكير في نفس الوقت بمبدأ حتمية التوازن بين الواجبات والحقوق.

تطالب بترقية استثنائية لأساتذة الزنزانة 10 خريجي السلم 9 مماثلة بالأفواج التي تم توظيفها بالسلم 10 والتي ستستفيد من الدرجة الأولى بعد 14 سنة أقدمية عامة كأقصى تقدير، مع جبر الضرر المادي والإداري.

تنادي بحمل الشارة السوداء لمدة أسبوع ابتداء من 21 شتنبر 2020.

تدعو لخوض إضراب إنذاري يومي 29 شتنبر و 5 أكتوبر 2020.

تعلن عزمها تسطير برنامج نضالي تصعيدي طيلة السنة تتحمل فيه الوزارة تبعات ما سيؤول إليه الوضع.

تحيي عاليا الإطارات النقابية والمنابر الإعلامية المساندة للتنسيقية الوطنية في مسار انتزاع حقوقها، وتدعو كافة المناضلين والمناضلات إلى التعبئة الشاملة والمشاركة المكثفة في المحطات النضالية النوعية المزمع خوضها من أجل رفع الظلم عن هذه الفئة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

سلطات طنجة تشرع في تغيير رخصة الثقة الورقية برخص الثقة البيومترية الخاصة بسائفي سيارات الأجرة.

طنجة  اليوم  :  ...