آخر الأخبار

اتحاد طنجة يصعد إلى مقدمة ترتيب الدوري الإحترافي

طنجة اليوم

ارتقى اتحاد طنجة لكرة القدم إلى رأس الدوري الإحترافية المغربي رفقة الوداد البيضاوي بعشر نقط جمعهم بفوزه خلال الجولات الثلاثة من البطولة على كل من حسنية أكادير بملعب هذا الأخير و فوزه بطنجة على اولمبيك اسفي و فوزه بالرباط على الفتح الرباطي، و بتعادله أمس الأحد بملعبه امام المغرب التطواني بهدف لمثله برسم الجولة الرابعة لبطولة القسم الوطني الأول الإحترافي.

و كان الفريق الطنجي أثناء لقائه بجاره المغرب التطواني أمس الأحد السباق الى تسجيل بواسطة اللاعب (اكسيل) في دقيقة الخامسة عن طريق ضربة جزاء، و عدل المغرب التطواني النتيجة في دقيقة 26 عن طريق لاعبه (توفيق الصفصافي) و لعب الفريق الطنجي المبارة منقوصا بعد ان تم طرد احد لاعبيه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

اتحاد طنجة اهذر مجموعة من فرص التسجيل، و أرجع مدربه إدريس المرابط السبب إلى عدم تركيز لاعبيه و اللدين سيطروا على مجريات المبارة بالرغم من نقصه العددي، بالمقابل اعتمد الفريق الزائر على الهجمات المرتدة و منها خطف هدف التعادل.

اللقاء القادم للفريق الطنجي و سيكون برسم الجولة الخامسة سيكون خارج ملعبه، إذ سيقابل فريق نهضة الزمامرة بملعب هذا الأخير، للإشارة سيكون الفريق الطنجي خلال المباريات التمهيدية من اقصائيات كأس العرش و التي ستنطلق من شهر الأول من سنة 2021 في مواجهة بملعبه ضد المولودية الوجدية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

ملعب حسنونة بطنجة يتحول إلى مزبلة

طنحة اليوم : ...