آخر الأخبار

مصالح ولاية أمن طنجة في حرب ضد مروجي الممنوعات في زمن كوفيد19

مراسلة

افادت مصادر عليمة ان مصالح أمن الدائرة الثانية برفقة فرقة امنية من مداهمت مقهى يعد مادة الشيشا تتواجد وسط مدينة طنجة  ، حيث تم حجز حوالي 25 من النرجيلات و 45 من الرؤوس المحشوة بمادة المعسل المهرب كما حجزت بعين المكان حوالي اكثر من نصف كيلو من المعسل حسب المصدر .

و قد استمعت المصالح الامنية لعدد من المستهلكين في محاضر رسمية فيما وضعت المسير رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

 بدورها تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة التابعة لولاية امن طنجة مساء اليوم الاربعاء 13 اكتوبر الجاري،من توقيف شخص 34 سنة من ذوي السوابق العدلية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج المخدرات القوية والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المعني بالامر على مستوى حومة الحداد بني مكادة بناء على معطيات تحصلت عليها الفرقة المذكورة تفيد بنشاط الموقوف في الاتجار في المخدرات القوية ،حيث أسفرت عملية تفتشيه بدنيا عن ضبط وحجز منه على 85 قرص مخدر .

و تم الاحتفاظ بالموقوف  رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

السلطات المحلية تصدر قرارا بمنع شي رؤوس الأضاحي بالشارع العام

طنجة اليوم : ...