الجمارك تححز ثلاثة أطنان من الحشبش

طنجة اليووم

 

تمكنت، ليلة أول أمس السبت، عناصر من الوحدة المتنقلة للجمارك بأكادير، من إحباط محاولة تهريب 3 أطنان و 278 كلغ من مخدر الشيرا.

وعلم، اليوم الإثنين، لدى المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بأكادير أن هذه العملية تم تنفيذها على مستوى الطريق الثانوية، الرابطة بين أيت ملول “عمالة إنزكان- ايت ملول” والجماعة الترابية سيدي بيبي إقليم أشتوكة ايت باها، عبر دوار “تكاض”

وأضافت المصادر ذاتها، أن الكمية الكبيرة من المخدرات التي تم حجزها خلال هذه العملية، كانت محملة على متن سيارة نفعية لنقل البضائع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...