طنجة اليوم : متابعة
عقدت النقابة الوطنية للصحافة المغربية برئاسة عبد الله البقالي، وبحضور عبد الكبير اخشيشن رئيس المجلس الوطني الفدرالي للنقابة، وحنان رحاب نائبة الرئيس المسؤولة عن الحريات، ومحمد الطالبي نائب الرئيس المسؤول عن التنسيقات، وعبد اللطيف فدواش عضو المكتب التنفيذي للنقابة، جلسة عمل في مقر المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط، مع وفد أمني ضم كبار المسؤولين في المديرية العامة للأمن الوطني.
وخصص هذا الاجتماع التشاوري، وفق بلاغ للنقابة وزع على الصحافة لبحث ودراسة مختلف الإشكاليات والقضايا المرتبطة بقيام الصحافيين والصحافيات بواجبهم المهني أثناء تغطية مجموعة من الأحداث الميدانية في الفضاء العام، بما يسمح لهم بالاضطلاع الأمثل بمهامهم في تنوير الرأي العام من جهة، وضمان قيام الأجهزة الأمنية بمسؤولياتها في حفظ الأمن والنظام العام من جهة ثانية.

Tanjalyoum Tanger à l'une

