حكومة أخنوش تمدد حالة الطوارىء الصحية بالمغرب. إلى نهاية السنة الحالية

طنجة اليوم

أعلن مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس في الرباط، قرر تمديد حالة “الطوارئ الصحية” شهرا إضافيا، من 30 نونبر إلى نهاية 31 دجنبر المقبل.

وتم اتخاذ هذا القرار من طرف الحكومة لمسايرة جهود المملكة المغربية المبذولة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...