آخر الأخبار

الاهلي المصري شداتو خلعا  بعد تعيين حكم ملياردير  لا ياخذ الرشوة لقيادة نهائي أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي 

طنجة اليوم : متابعة

تلقى نادي الأهلي المصري، صدمة جديدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تنضاف لباقي الصدمات التي الطرف الثاني في نهائي أبطال إفريقيا بعد محاولات تعديل وتغيير قرارات المؤسسة المدبرة لكرة القدم في القارة السمراء.

وكشف “الكاف” امس السبت، عن الطاقم الذي سيتولى تحكيم نهائي الأبطال، بين الوداد والأهلي يوم 30 ماي 2022 بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، والذي عرف تعيين الجنوب إفريقي، فيكتور غوميز، حكما رئيسيا في المواجهة، على أن يتولى الإثيوبي، باملاك تيسيما، تقنية “الفار” بمساعدة كل من السوداني، محمد عبد الله إبراهيم، والتونسي هيثم غيرات.

وشكل تعيين “الكاف” لحكام أفارقة في غرفة “الفار” صدمة جديدة للأهلي الذي كان قد طالب بتعيين حكام أوروبيين لإدارة التقنية في النهائي، كما عاد ونشر بيان حديثا يؤكد فيه عقده لاجتماع بين أعضاء مجلس إدارته، ومن المواضيع التي سيتم تدارسها، عدم رد الكاف على طلبه، بالاعتماد على حكام أجانب في النهائي .

ومعلوم  أن الحكم  فيكتور غوميز، أصله من البرتغال و يملك مكتبا  للمحاماة  ، كما انه  يعد من أثرياء جنوب إفريقيا ، إذ أن  جزءا  كبيرا من ثروته جمعها من ميدان الفلاحة ، إلى ذالك يعد هذا الحكم من الحكام النزهاء في القارة السمراء الذين لا يأخذون الرشوة او يتلقون الهدايا ، مما جعله يتمتع بدعم من الكاف و الفيفا .

 

x

Check Also

 فيديو : المنتخب المغربي لميني فوت . يقصو على نظيره المصري و يتأهل للمباراة  النهائية  لكأس العرب للمرة الثانية على التوالي

طنجة اليوم حجز ...