تعرض 30 تلميذات لتسمم جماعي بتطوان

طنجة. اليوم : سعيد الخمسي

عاش أباء وأمهات  و أولياء التلاميذ بالجماعة الترابية ( السحتريين‎ )   باقليم تطوان أمس السبت ساعات في الجحيم بعد تعرض طاىفة من التلاميذ إلى تسمم جماعي  ، ونقلت سيارات    الوقاية المدنية مجموعة من التلاميذ و التلميذات  من مؤسستين عموميتين إلى مصلحة المستعجلات بمستشفى سانية الرمل   في وضعية مقلقة    ، حيث تحسنت أحوالهم الصحية  و أمست  مستقرة بعد تدخل عاجل من الطواقم الطبية و الشبه الطبية .

  وفتحت السلطات المعنية تحقيقا لمعرفة أسباب تعرض الضحايا  للتسمم  ،  ورجحت مصادر من عين المكان وفق إفادة مديرية التعليم بتطوان ان يكون التسمم الجماعي للتلاميذ عائد لتناولهم موادا   غذائية  مغشوشة و منتهية الصلاحية  تباع بفضاء المؤسستين .

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...