آخر الأخبار

طنجة : توضيح من رئيس مقاطعة امغوغة

 طنجة اليوم

توصل موقعنا  بتوضيح  من الاستاذ عبد العزيز بنعزوز  رئيس المجلس الحضري لمقاطعة  امغوعة  حول  ما جاء في مراسلة سابقة بموقع طنجة اليوم  تتعلق بحي اعزيب أبيقو .

وقال الأستاذ عبد العزيز بنعزوز ، ان المراسلة  تحت عنوان  ” اين هم  ( براگاگة. ) ولاية طنجة من جحيم البناء العشوائي بتراب الملحقة الإدارية 9 مكرر” ، تحمل جملة من المغلطات تصب في إطار تصفية حسابات  شخصية على حساب المصلحة العامة  ، و الدليل  ان لا علاقة لمجلس مقاطعة  امغوغة الحالي  بتلك المنازل التي قيل انها ظهرت   في الشارع العام ،  اي ان  المسؤول عن ما  ذكرته المراسلة هو المجلس السابق الذي كان يسير المقاطعة .

  ثانيا  ، ان مشروع  إصلاح الطرق  ( 4 امتار)   بحي اعزيب أبيقو ، يصب في إطار دعم و تعزيز البنيات الطرقية بتراب المقاطعة  ، و هو غير موجه لحساب جهة على حساب جهة أخرى .

ثالثا ، بصفتي رئيس المقاطعة ، فإنني أخدم كافة الساكنة طبقا للقانون، ونشتغل  أيضا  في مجلس المقاطعة   بشكل جماعي و تشاوري ، غايتنا ان نكون عند حسن ظن المواطنين ،  وبهذه المناسبة نشكر السيد الوالي و السلطات المحلية بمنطقة امغوغة على دعمها لمجلس المقاطعة لتنزيل كافة الاوراش المتعلقة بالتنمية داخل تراب المقاطعة .

رابعا ،  ما جاء في تلك المراسلة  ، هو إفتراء على الحقيقة    ، وتصفية حسابات شخصية بين جهات داخل حي اعزيب ابقيو و لا علاقة لمجلس المقاطعة بها .

 

x

Check Also

7 سنوات سجنا نافذا لمتهم بطنجة مارس الجنس على فتاة وصورها وهي عارية

طنجة اليوم : ...