آخر الأخبار

نجاح   ( دوري اوراش كاب awrach cup ” مولاي الحسن  ) لجمعية فتح طنجة

 

 

طنجة اليوم : مراسلة

اسدل الستار عصر   أمس الأحد   بملعب السواني”اسبانيول”على فعاليات  ( دوري اوراش كاب awrach cup ” مولاي الحسن  )  المنظم من طرف جمعية فتح طنجة المنخرطة في الشق الرياضي من  برنامج اوراش على مستوة   المنطقة  الحضرية السواني .

هذا  الحدث نظم إحتفاء بالذكرى 19  لميلاد  السمو الملكي والي العهد الأمير مولاي الحسن  ، و شارك فيه  الفرق التالية :   جميلة ،نادي نجوم الشمال،شباب المسيرة،امجاد البوغاز، جمعيةأطلس السواني ،جمعية شبيبة طنجة ،جمعية سرفانطيس ، و فريق المؤسسة التعليمية بدران .

واتسمت مباريات هذا العرس الرياضي بالروح الرياضية العالية بين جميع المشاركين ، وشهدت منافسة قوية بين الفرق خاصة في مباريات الدور النصف النهائي التي اسفرت عن تأهل فريقي نجوم البوغاز وشباب المسيرة الى المباراة النهائية فئة براعم ، وفريقا مؤسسة بدران وامجاد البوغاز فئة الصغار.
ونال فريق نجوم البوغاز الرتبة الأولى عن فئة البراعم بعد فوزه على صاحب الرتبة الثانية شباب المسيرة باربعة4 اهداف لهدف ، وعادت الرتبة الثالثة لفريق فتح طنجة اما الرتبة  الرابعة فكانت من نصيب شبيبة طنجة .

وعلى مستوى فئة الصغار انتهى اللقاء النهائي لفائدة فريق المؤسسة التعليمية بدران الذي انتصر على امجاد البوغاز بالضربات الترجيحية ،  وعقب نهاية المبارتين النهائيتين ووسط فرحة اللاعبين وتصفيقات الحاضرين ،تم تتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات وتوزيع شواهد المشاركة على المشاركين.

و كان هذا الدوري  مناسبة استغلها فريق فتح لتكريم موهبتين صغيرتين الياس من فتح طنجة وريان من شباب المسيرة ،فضلا عن تكريم شخصيات واطر رياضية ضمنهم اطر الفرق المشاركة، واللاعب السابق لعلم طنجة السعيدي ،فضلا عن الاطار عبد الرحمان البيدي، احمد المناري المستشار بمقاطعة السواني ، سناء العشيري المسؤولية عن الشأن الرياضي بذات المقاطعة والحكم السابق المندوب الفاعل الرياضي نود الدين اقصايب ، والمتالق اللاعب عبد العالي العسري الذي لعب في مراحله الاولى لفريق فتح طنجة .

 

x

Check Also

تفاصيل  جريمة قتل الشرطة التونسية لمشجع  مغربي 

طنجة اليوم : ...