إعتقال القاضي رئيس غرفة الجنايات صاحب فضيحة رشوة 15 مليون سنتم

طنجة اليوم : متابعة

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط،  أمس  الأربعاء، بمتابعة رئيس غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف في بني ملال في حالة الاعتقال الإحتياطي   وبإيداعه السجن ، في انتظار انطلاق جلسات التحقيق التفصيلي. وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالرباط أحال، صباح امس ، رئيس غرفة الجنايات ببني ملال، المتهم بالارتشاء، على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، مع ملتمس بإيداعه السجن. جدير بالذكر أن توقيف رئيس غرفة الجنايات ببني ملال، رفقة مستشار جماعي بمدينة الفقيه بنصالح، جاء إثر قيام امرأة بالاتصال بالخط المباشر، الذي أفادت من خلاله بأن القاضي المعني طلب منها مبلغ 15 مليون سنتيم عن طريق مستشار جماعي يقوم بالسمسرة في مثل هذه القضايا، مقابل التدخل لصالح ابنها الذي سبق أن أدين ابتدائيا من أجل جريمة القتل .

 

 

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...