قاضي التحقيق بتطوان يسجن ستة أمنيين بالسجن المحلي

طنجة اليوم : سعيد الخمسي

حسب  صحيفة “إل فارو دي سبتة ”  فإن  السلطات المغربية  وضعت مجموعة من الامنيين المغاربة  العاملين بالمعبر الوهمي باب سبتة رهن الإعتقال  بالسجن المحلي بمدينة تطوان على خلفية  ملف يتعلق بتهريب  اكثر من نصف طن من الحشيش على متن سيارة عبر المعبر الوهمي  باب سبتة  سنة 2020 ،  ووفقا لهذه الجريدة ، فإن الأبحاث التي قامت بها السلطات المغربية كشفت عن إحتمال  تورط ثلاثة  من رجال الشرطة  و ثلاثة  جمركيين  في المساعدة على عبور هذه الشحنة من الحشيش إلى الثغر المحتل ،.و  هو ما  دفع بالقضاء الواقف إلى تحريك  المتابعة   في حقهم .

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...