وفاة عميد رئيس دائرة أمنية في حادث مأساوي

طنجة اليوم : متابعة

لقي رئيس الدائرة الأمنية 22  بمنطقة  إبن امسيك  لولاية أمن  الدار البيضاء   العميد هشام أوجي  حتفه   ، وقالت مصادر مطلعة أن العميد توفي بحمام منزله إختناقا   بغاز البوتان .  وخلف خبر وفاة عميد الشرطة حزنا  لدى ساكنة فضاء حمام  الفن و  اسباتة و ابن مسيك  ، نظرا لكون  الهالك قيد حياته كان قريبا من المواطنين  ودائما في تواصل معهم .

 

 

 

 

x

Check Also

حموشي يستقبل منتسبي أسرة الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني القاصدين الديار المقدسة لأداء فريضة الحج برسم السنة الجارية (1447 هـ – 2026 م).

طنجة اليوم  استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف ...