الحرس المدني الإسباني يحجز ( فانطوم ) وبه تاجرين للبشر إنطلق من  منطقة واد المرصى

طنجة اليوم :  أبو علي

حجز  الحرس المدني الإسباني  بالمياه المحلية لمدينة سبتة المحتلة زورق مطاطي ( فانطوم )   وبه  شخصين واحد  مغربي  والأخر  اسباني مقيم بسبتة   يعتقد أنهما من مهربي البشر  ،  حيث دخلا  مياه  سبتة  بعد مطاردة البحرية الملكية المغربية لهما  ،  وقالت  صحيفة “إل فارو” الصادرة بالثغر  المحتل ،  أن الشخصين اللذان تم إعتقالهما  أجبرا ( الحراکة)   على إلقاء أنفسهم  بالشاطئ للتخلي عن القارب السريع ، حيث  كانا ينويان  الهروب بعد التخلص من ثقل المهاجرين السريين ، الذين تم شحنهم من منطقة واد المرصى  .

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...