ماذا يحدث في حزب العدالة و التنمية بواد لاو ؟

 في  منطقة واد لاو الساحلية ،قدم مجموعة من مناضلي حزب العدالة و التنمية استقالة جماعية من حزب العدالة و التنمية ، بسبب ما قالوا عنه غياب التواصل  مع الاجهزة الحزبية محليا، إقليميا وجهويا .

غير أن مسؤولا بهذا الحزب أشار أن حزب المصباح  هو من تخلى عن تلك المجموعة منذ مدة، ولا ينتظر منها أي استقالة، وان له ما يكفي من الملفات والمعلومات، ليكشف عن حقيفتهم، وحقيقة حربهم “الانتهازية” والتي لا علاقة للحزب بها.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

جديد قضية القاصر الذي اغتصب طفلة و قتلها

طنجة اليوم : متابعة  تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، ...