فيروس كورونا يحل بمدينة القصر الكبير

القصر الكبير.. حين يئِنّ تاريخ مدينة تحتَ ثقـل الفوضى

مراسلة

تعرضت سيدة مسنة تبلغ من العمر 85 سنة تسكن بحي الديوان للإصابة بفيروس كورونا ، حيث تم  وضعها  بمستشفى مدينة العرائش  قصد تلقي العلاج الخاص بكوفيد19 .

المصابة عادت إلى مدينة القصر الكبير  من طنجة بعد مكثت عند ابنتها التي أصيبت بدورها بهذا الوباء عندما كانت في إسبانيا ، وبهذا تسجل مدينة القصر الكبير أول حالة وباء بفيروس كورونا 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

x

Check Also

رسالة إلى السيد حموشي من مركز باب سبتة

  طنجة اليوم : مراسلة تعرف عملية الولوج و الخروج من باب ...