طنجة : وفاة التلميذة   التي رمت بنفسها من سطح إعدادية بمنطقة العوامة 

طنجة اليوم :  أبو علي

علم اليوم الأحد من المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة عن وفاة التلميذة التي حاولت الإنتحار أمس السبت برمي نفسها من سطح  إعدادية الزهراء بمنطقة العوامة بذات المدينة ، إذ تم نقل التلميذة  في حالة صحية معقدة ،  وأعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها لمصالح الأمن بفتح بحث   قضائي  لمعرفة حيثيات و ظروف إقدام التلميذة على الإنتحار .

x

Check Also

إعتقال أربعيني عنف ابنه القاصر دون 9 سنوات من العمر

طنجة اليوم : و م ع  تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن سطات ...